"الرقمية الاولياء - تقنيات النمذجة في الأراضي CryENGINE
الرقمية الاولياء - تنمية الإبداع: تزوير وموحية حرفا في After Effects 2D "
الرقمية الاولياء - تنمية الإبداع: إنشاء تأثيرات ثلاثية الأبعاد للفيديو في MAYA و After Effects
4 سبتمبر 2012 بواسطة Blogger CG
الرقمية الاولياء - تنمية الإبداع: إنشاء تأثيرات ثلاثية الأبعاد للفيديو في MAYA و After Effects
مدة الفيلم: 29M 3H
تاريخ الإصدار: 1 سبتمبر 2012
المؤلف: جيمس Whiffin
البرامج المطلوبة: 5 PFTrack، مايا 2013، وبعد آثار CS5
في هذا البرنامج التعليمي سوف نستكشف كيفية إنشاء لقطات لدينا التفاعل بين العمل ويعيش والبيئة CG. هذا السباق يمر عبر العملية برمتها في الوقت الحقيقي، من إنشاء لقطة في لقطات حية العمل التي تتفاعل مع المشهد CG لدينا. نبدأ بها لدينا لقطات PFTrack matchmoving في ونلقي نظرة على الطريقة التي يمكن أن تحل بسهولة matchmoves متعددة. ثم، ونحن الجمع بين طب الطوارئ في مايا أن تكون حصة من سلسلة تأثيرات بصرية. ثم نأخذ الكاميرا في مايا حلها حيث يتم إنشاء وكيل لهندسة العمل من ناحية سند الحية والقرص الدوار. وتغطي العديد من الأشياء الأخرى مثل الإضاءة، موحية باستخدام HDRI وجمع النهائي، ورسم الخرائط فوق البنفسجية، التشريد ورسم الخرائط، وتجعل من تقديم العديد من يمر. ونحن على القفز ثم إلى آثار compositing بعد حيث سنقوم تكون 17 تقديم مختلف يمر لإنشاء النتيجة النهائية في سير عمل الخطية.
الرقمية الاولياء - تنمية الإبداع: تزوير وموحية حرفا في After Effects 2D "
الرقمية الاولياء - تنمية الإبداع: إنشاء تأثيرات ثلاثية الأبعاد للفيديو في MAYA و After Effects
4 سبتمبر 2012 بواسطة Blogger CG
الرقمية الاولياء - تنمية الإبداع: إنشاء تأثيرات ثلاثية الأبعاد للفيديو في MAYA و After Effects
مدة الفيلم: 29M 3H
تاريخ الإصدار: 1 سبتمبر 2012
المؤلف: جيمس Whiffin
البرامج المطلوبة: 5 PFTrack، مايا 2013، وبعد آثار CS5
في هذا البرنامج التعليمي سوف نستكشف كيفية إنشاء لقطات لدينا التفاعل بين العمل ويعيش والبيئة CG. هذا السباق يمر عبر العملية برمتها في الوقت الحقيقي، من إنشاء لقطة في لقطات حية العمل التي تتفاعل مع المشهد CG لدينا. نبدأ بها لدينا لقطات PFTrack matchmoving في ونلقي نظرة على الطريقة التي يمكن أن تحل بسهولة matchmoves متعددة. ثم، ونحن الجمع بين طب الطوارئ في مايا أن تكون حصة من سلسلة تأثيرات بصرية. ثم نأخذ الكاميرا في مايا حلها حيث يتم إنشاء وكيل لهندسة العمل من ناحية سند الحية والقرص الدوار. وتغطي العديد من الأشياء الأخرى مثل الإضاءة، موحية باستخدام HDRI وجمع النهائي، ورسم الخرائط فوق البنفسجية، التشريد ورسم الخرائط، وتجعل من تقديم العديد من يمر. ونحن على القفز ثم إلى آثار compositing بعد حيث سنقوم تكون 17 تقديم مختلف يمر لإنشاء النتيجة النهائية في سير عمل الخطية.
0 التعليقات:
إرسال تعليق