Digital-Tutors – Professional Series: Creating Character Variation with Texture Maps
مدة الفيلم: 1H 29M
تاريخ الإصدار: 1 سبتمبر 2012
الكاتب: جوستين مارشال
البرامج المطلوبة: مايا 2012، ZBrush 4R3، TopoGun
في هذه الدورة سوف نناقش العمل المشاركة في خلق خرائط قابلة للتبديل لتحديد شخصيات مختلفة باستخدام الهندسة متطابقة. في كثير من الحالات، والألعاب على سبيل المثال، قد يكون لديك بعض الشخصيات الأساسية التي تستخدم لالخلفية. في حالة لعبة رياضية، قد تضطر الهتاف المشجعين في الحشد. في حين أن الرسوم المتحركة، وبالتالي هندسة قاعدة، يمكن أن تبقى كما هي، والشخصيات بحاجة الى ان ننظر المختلفة استنادا إلى المواقع، الفرق، الخ ... في هذه الدورة سنقوم تعلم لخلق شخصيات متعددة ومن ثم خبز خرائط يعتمد على الهندسة مطابقة لل مبادلة خارج شخصيات مختلفة على شبكة الرسوم المتحركة في السابق.
تاريخ الإصدار: 1 سبتمبر 2012
الكاتب: جوستين مارشال
البرامج المطلوبة: مايا 2012، ZBrush 4R3، TopoGun
في هذه الدورة سوف نناقش العمل المشاركة في خلق خرائط قابلة للتبديل لتحديد شخصيات مختلفة باستخدام الهندسة متطابقة. في كثير من الحالات، والألعاب على سبيل المثال، قد يكون لديك بعض الشخصيات الأساسية التي تستخدم لالخلفية. في حالة لعبة رياضية، قد تضطر الهتاف المشجعين في الحشد. في حين أن الرسوم المتحركة، وبالتالي هندسة قاعدة، يمكن أن تبقى كما هي، والشخصيات بحاجة الى ان ننظر المختلفة استنادا إلى المواقع، الفرق، الخ ... في هذه الدورة سنقوم تعلم لخلق شخصيات متعددة ومن ثم خبز خرائط يعتمد على الهندسة مطابقة لل مبادلة خارج شخصيات مختلفة على شبكة الرسوم المتحركة في السابق.
0 التعليقات:
إرسال تعليق